سعوديه تتزوج خالها

اذهب الى الأسفل

سعوديه تتزوج خالها

مُساهمة من طرف Admin في الخميس مارس 13 2008, 18:39

سعوديه تتزوج خالها

.
.
دبي - العربية.نت

رفض سعودي قارب السبعين من عمره طلاق زوجته بدعوى أنها ابنة أخته "من الرضاع"، بعد مرور أكثر من 25 سنة على زواجهما وإنجاب العديد من البنين والبنات.



وتفاجأ السعودي (ش س) في إحدى المحافظات القريبة من الرياض بحقيقة مرة لم تكن في حسبانه طوال سنين زواجه الـ25، فقد تبين أن زوجته التي عاش معها حلو الحياة ومرها هي ابنة أخته "من الرضاع".



والرجل يشكو من مرض السكري.. الأمر الذي تطور لبتر أربع من أصابع رجليه، بحسب تقرير أعده الصحافي سعيد المبارك ونشرته صحيفة "الرياض" السعودية الثلاثاء 12-2-2008.



وقال الرجل إنه تلقى الخبر الصاعقة من شقيقة زوجته التي هي الآن "ابنة أخته من الرضاعة"، وأضاف أنه "تمت رضاعتي مع شقيقة زوجتي في حياة الصغر من قبل والدتها، وسنها مقارب لسني، إلا أن أمر الرضاعة تلك لم يتضح إلا قبل فترة قصيرة نظرا لكثرة الأشخاص الذين تمت رضاعتهم من قبل والدة زوجتي".



وأوضح قائلا "إن معرفتنا بالأمر كانت من قبل إحدى النساء كبيرات السن، التي قدمت مؤخرا من إحدى الدول الخليجية المجاورة، حيث إنها عاشت في المحافظة فترة طويلة ومن ثم انتقلت للعيش هناك".



وانتشر الخبر بين أوساط المحافظة التي يقطنها الزوجان، والناس ما بين مصدق للأمر ومكذب له، إلا أنهم طالبوا الزوج بالطلاق فورا.. الأمر الذي رفضه باحتجاج، قائلا "إن الأمر حصل وما عليه الآن سوى مراعاة حق الأبوة تجاه أبنائه ومراعاة مشاعرهم".



ويضيف "والدة زوجتي متوفاة منذ أكثر من 17سنة تقريبا، وكان في القدم على حياة آبائنا المرأة يتركون الأطفال الصغار عندها للعناية بهم حتى انتهاء وعودة أهاليهم من أمور الفلاحة في مزارعهم التي كانوا يذهبون إليها من وقت الفجر حتى نهاية غروب كل يوم، حتى أن البعض كان يسميها بوالدة الجميع".
avatar
Admin
المدير العام
المدير العام

ذكر
عدد الرسائل : 1884
العمر : 45
الموقع : http://hesham.forumalgerie.net
العمل/الترفيه : مهندس كمبيوتر
المزاج : ممتاز
الدولة :
المزاج :
الوظيفة :
الاوسمة :
نقاط : 459
تاريخ التسجيل : 13/02/2008

بطاقة الشخصية
شطا نت:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hesham.forumalgerie.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: سعوديه تتزوج خالها

مُساهمة من طرف البرىء في الأحد أبريل 27 2008, 13:35

avatar
البرىء
المدير العام
المدير العام

ذكر
عدد الرسائل : 1368
الدولة :
المزاج :
الوظيفة :
الاوسمة :
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.alsahfyalgree.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى