فض بكارتها واحتجزها 6 أيام

اذهب الى الأسفل

فض بكارتها واحتجزها 6 أيام

مُساهمة من طرف Admin في الأحد أبريل 27 2008, 15:53

فض بكارتها واحتجزها 6 أيام




انتقمت منه أسرتها بذبحه والتخلص من جثته وألقي القبض علي المتهمين وأحيلوا الي النيابة للتحقيق
"سائق" يستدرج فتاة ويغتصبها لمدة 6 أيام تمكن رجال المباحث بمحافظة الجيزة المصرية من كشف غموض حادث العثور علي جثة لرجل في ترعة المنصورية بمنطقة الهرم، تبين أنه أغتصب فتاة وانتقمت منه أسرتها بذبحه والتخلص من جثته. ألقي القبض علي المتهمين وأحيلوا الي النيابة التى تولت التحقيق .
كان مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة قد تلقى بلاغا بالعثور علي جثة رجل في ترعة المنصورية بالهرم، على الفور انتقل مدير المباحث وعثر علي جثة رجل له لحية خفيفة ملفوفة في موكيت تم احكام وضعه حول الجثة بلاصق وعثر بالجثة علي علامات مميزة وتبين وجود طعنة في الجانب الأيسر وذبح بالرقبة .
وبحسب صحيفة "الوفد" توصلت تحريات المباحث الي أن الجثة للمدعو محمد اسماعيل عبدالسلام "39 سنة، سائق" وتبين أنه مسجل شقي خطر "ج" وسبق ضبطه واتهامه في 41 قضية متنوعة. وكشفت التحريات أنه ترك بلدته فى محافظة بنى سويف منذ عام وجاء للعمل في القاهرة واقام لدي نجلي عمه بمنطقة فيصل إلا انهما طرداه منذ 6 شهور لسوء سلوكه وتعاطيه المخدرات ومخالطة الاشقياء والنسوة الساقطات .
وتوصلت التحريات إلي سائق الميكروباص الذي كان يعمل لديه وبسؤاله أكد أنه طرده من العمل عقابا له بعد أن اغتصب فتاة من منطقة الهرم ، وكشف فريق البحث لغز الحادث حيث تبين أن القتيل اعتدي جنسيًا علي فتاة تدعي وفاء صبري شحاتة "17 سنة" وتوصل رجال المباحث إلي الفتاة التي اعترفت أنها تعرفت عليه أثناء عودتها من العمل واصطحبها الي عشة بمنطقة مدينة نصر ملك صديقه واعتدي عليها جنسيًا رغمًا عنها وفض غشاء بكارتها واحتجزها 6 أيام ثم أخلي سبيلها .
كما اعترفت الفتاة أن اسرتها قررت الانتقام منه بقتله واتصلت به والدتها زينب علي شعراوي وطلبت مقابلته بميدان الجيزة وتوجه برفقتها زوجها صبري شحاتة عبدالرازق "والد الفتاة"، ومحمد بخيت محمد "عامل" شقيق الفتاة من الأم. ومحمود سامي صادق "عاطل" خطيب الفتاة، وشوقي علي شعراوي "خال الفتاة"، وأحمد علي شعراوي "خال الفتاة"، وأشرف سيد حامد "صديق الأخير".
حيث اجبروه علي ركوب سيارة أجرة "تاكسى" واقتادوه الي شقة الفتاة وأوثقوه وانهالوا عليه بالضرب وذبحه خالها وصديقه بسكين واستولوا علي تليفونه المحمول ووضعوا جثته في موكيت ولفوها ببلاستر طبي وحبل غسيل والقوها في الترعة
avatar
Admin
المدير العام
المدير العام

ذكر
عدد الرسائل : 1884
العمر : 45
الموقع : http://hesham.forumalgerie.net
العمل/الترفيه : مهندس كمبيوتر
المزاج : ممتاز
الدولة :
المزاج :
الوظيفة :
الاوسمة :
نقاط : 459
تاريخ التسجيل : 13/02/2008

بطاقة الشخصية
شطا نت:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hesham.forumalgerie.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فض بكارتها واحتجزها 6 أيام

مُساهمة من طرف البرىء في الإثنين أبريل 28 2008, 17:21

avatar
البرىء
المدير العام
المدير العام

ذكر
عدد الرسائل : 1368
الدولة :
المزاج :
الوظيفة :
الاوسمة :
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 24/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.alsahfyalgree.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى